اعلانات و روابط مفيدة

     

    www.sbnf-motors.com

    www.econtn.com

    BENOTHMEN.png

    alkoukyayorest.jpg

    bohemia2.png

    fnina.png           http://www.scerpiplus.com.tn/

     

    https://www.sentidohotels.com/hotel-search/sentido-phenicia/

     

    ministere-24268.jpg

           موقع البيانات المفتوحة

          لوزارة الداخلية التونسية 

     http://opendata.interieur.gov.tn/

    Sans_titre-1.jpg

          الموقع الرسمي لولاية نابل 

    http://nabeulgov.com/fr/

    clic_ici_vert.jpg

    meteo-tunisie-institut-national-meteorologie.jpg

    http://meteo-tunisie.net/ar

    medradio.jpg

    http://www.maghreb-radio.com/

     clic_ici_vert.jpg

    c_sncf_logo.jpg

      http://sncft.com.tn/ar/index.php

    t4.jpg

    http://www.xe.com/fr/?r=

    ag43-tunisair.jpg

       http://www.tunisair.com.tn/

    tunis7.jpg

      http://www.ctn.com.tn/fr/

    images.jpg

         tunisia/prayer_times.html

    Mosaique_fm_logo.png

      http://www.mosaiquefm.net/

    cap.png

            http://www.capradio.tn

    clic_ici_vert.jpg

    ag43-radio-nationale-tunisienne.jpg

     http://www.tunisie-radio.com/live-radio-tunis

    clic_ici_vert.jpg

    1.jpg

    https://www.tunisia-sat.com/forums/threads/154666/

    -الدفاع-عن-المستهلك.jpg

     http://www.odc.org.tn/

    accb.jpg

             www.acb-tunisie.com

    SOCODEQ.jpg

        http://www.socodec.com.tn

    fr_logo_pagesjaunes.png

        http://www.pagesjaunes.com.tn/

     

     

    http://www.flamtraveltunisia.com/

     select_plant2.jpg

    https://fr-fr.facebook.com/pages/SELECT-PLANT/169093896483373 

     

     http://www.elanouarmarket.com.tn/

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    أخبار الترجي الرياضي .. رهان على مواجهة الأهلي لبيع الإشتراكات والجلاصي «يثور»

    أخذ الفريق أمس قسطا من الرّاحة ليستأنف اليوم التّمارين استعدادا لمواجهة الأحد القادم أمام اتّحاد بن قردن لحساب الجولة الثانية ذهابا من البطولة التي كان الترجي قد استهلّها بفوز رائع في مدنين. وقد وضع النادي تذاكر اللّقاء على ذمّة الأحبّاء بداية من يوم أمس في شبابيك الحديقة «ب» والمنزه، وتتراوح الأسعار بين بين 8 و12 و20 و30 و40 دينارا. وستتواصل عملية ترويج التذاكر في المكانين المذكورين إلى حدود يوم غد على أن يقع الاقتصار يوم الأحد على فتح شبابيك المركب حسّان بلخوجة فحسب.
    حشد الجمهور
    انطلقت يوم أمس عملية ترويج الاشتراكات السنوية وذلك مقابل 80 و120 و200 و300 و600 دينار. وقد بدأ التوافد على شبابيك الحديقة لاقتناء الاشتراكات لتوفير المساندة للجمعيّة في المقابلات التي تخوضها داخل القواعد وأيضا للمساهمة في دعم الخزينة الصّفراء والحمراء، وتأكيد الانتماء إلى الأزياء الذهبيّة التي يخطّط القائمون على حظوظها لاستقطاب عشرة آلاف منخرط. ويراهنون في ذلك على التعلّق الشّديد للأحبّاء بناديهم، وأيضا على أهميّة المواعيد المحلية والقاريّة التي تنتظر الفريق في مقدّمتها المواجهة الحديدية ضدّ «الأهلاوية» خلال شهر سبتمبر القادم في إطار الدّور ربع النهائي لرابطة أبطال إفريقيا. ونبقى مع هذه القمّة الناريّة لنشير إلى أنّ الـ»كاف» اختارت الحكم السّينغالي «مالانغ ديديو» ليدير فصلها الأوّل في مصر يوم 16 سبتمبر.
    جدل واسع
    لا جدال حول موهبة إلياس الجلاصي الذي كان قد انتدبه الترجي الرياضي من الملعب التونسي، وعقد عليه الجمهور آمالا عريضة ليبدع في وسط الميدان، وينحت مسيرة ناجحة مع الجمعيّة. لكن بمرور الأيّام والجولات لم يبلغ إلياس المرتبة التي يحلم بها، ولم يقتلع المركز الذي يتماشى ومهاراته الفنيّة، ويتوافق مع انتظارات «المكشخين». وقد ازدادت معاناته، وكبرت «مأساته» بعد أن دفع ضريبة التّخمة التي يعرفها الترجي في كلّ المواقع تقريبا، وهو عامل حكم على عدّة نجوم بالبقاء في الظلّ من ضمنهم إلياس. وقد تقبّل البعض الوضع، واختاروا التجلّد بالصّبر في حين «ثار» آخرون، وقرّروا الرّحيل كما هو حال اللّيبي محمّد زعبيّة، ومحمّد علي منصر (مازال مصيره مع الجمعية معلّقا). وظلّ مستقبل الجلاصي بدوره مع الترجي غامضا خاصّة بعد أن تباينت الآراء بين مؤيد للتمسّك به إيمانا بمؤهلاته الفنية، وبين موافق على تسريحه لمحدودية الفرص المتاحة في فريق البنزرتي الذي عادة ما يفضّل المراهنة على لاعبين بعينهم. وتفيد آخر المستجدّات في موضوع علاقة الجلاصي بالترجي أن اللاّعب سعيد بالانتصارات والتتويجات مع الجمعية. ولا يواجه أيّ اشكال بخصوص الامتيازات التي يتحصّل عليها في الحديقة. لكنّه يشعر مع ذلك بالحزن لعجزه في انتزاع مقعد دائم في تركيبة البنزرتي وهو السّبب عينه الذي كان دفع منصر للتّعبير عن رغبته في الهجرة إلى الخارج. ومن الواضح أن الجلاصي أصبح على قناعة تامّة بأنّه «ضحيّة» الخيارات الفنيّة لمدرّبه. وقد يكون الاحتراف في الخارج هو الحلّ الأمثل. ولم تخف مصادرنا أنّ إلياس «ثائر» على وضعه، وعاقد العزم على الرّحيل ما لم يحصل أيّ شيء من شأنه أن يغيّر موقفه، أويعطّل صفقة انتقاله إلى محطّة أخرى.
    تكريم جديد
    بعد التّكريم الصّادر عن رئاسة الجمهوريّة والجامعة التونسيّة لكرة القدم، حرصت وزارة شؤون الشّباب والرياضة بدورها على تهنئة بطل العرب، واستقبال ممثّليه في مقرّ سلطة الإشراف اعترافا لشيخ الأندية التونسيّة بالجميل بعد أن شرّف الراية الوطنية في دورة مصر، وتشجيعا لسفراء الخضراء لمواصلة التألق في مختلف المحافل الدولية. وقد حضر حفل الاستقبال الوزيرة ماجدولين الشّارني ورئيس الجمعية ومهندس نجاحاته حمدي المدب علاوة على المدرب فوزي البنزرتي والكابتن خليل شمّام.

    © 2017 Sj TheCool - Joomla Responsive Template. All Rights Reserved. Designed By SmartAddons.com

    Please publish modules in offcanvas position.