فيديو

    اعلانات و روابط مفيدة

     

    www.sbnf-motors.com

    www.econtn.com

    https://www.facebook.com/Bohemia-Arts-465454526971326/

    WWW.ELECTROCHAABANI.COM

    alkoukyayorest.jpg

     

    https://www.sentidohotels.com/hotel-search/sentido-phenicia/

    ministere-24268.jpg

           موقع البيانات المفتوحة

          لوزارة الداخلية التونسية 

     http://opendata.interieur.gov.tn/

    http://www.nabeul.gov.tn/fr/

    clic_ici_vert.jpg

    meteo-tunisie-institut-national-meteorologie.jpg

    http://meteo-tunisie.net/ar

    medradio.jpg

    http://www.maghreb-radio.com/

     clic_ici_vert.jpg

    c_sncf_logo.jpg

      http://sncft.com.tn/ar/index.php

    t4.jpg

    http://www.xe.com/fr/?r=

    ag43-tunisair.jpg

       http://www.tunisair.com.tn/

    tunis7.jpg

      http://www.ctn.com.tn/fr/

    images.jpg

         tunisia/prayer_times.html

    Mosaique_fm_logo.png

      http://www.mosaiquefm.net/

    cap.png

            http://www.capradio.tn

    clic_ici_vert.jpg

    ag43-radio-nationale-tunisienne.jpg

     http://www.tunisie-radio.com/live-radio-tunis

    clic_ici_vert.jpg

    1.jpg

    https://www.tunisia-sat.com/forums/threads/154666/

    -الدفاع-عن-المستهلك.jpg

     http://www.odc.org.tn/

    accb.jpg

             www.acb-tunisie.com

    SOCODEQ.jpg

        http://www.socodec.com.tn

    fr_logo_pagesjaunes.png

        http://www.pagesjaunes.com.tn/

     

     

    http://www.flamtraveltunisia.com/

     select_plant2.jpg

    https://fr-fr.facebook.com/pages/SELECT-PLANT/169093896483373 

     

     http://www.elanouarmarket.com.tn/

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    صوت الوطن القبلي

    صوت الوطن القبلي

    تمكنت الوحدات الأمنية بمنطقة الشرطة بقرنباليةفي الصباح الباكر من اليوم الأول للسنة الجديدة من حجز كمية هامة من المشروبات الكحولية وكانت الدورية الأمنية تقوم بعملية مراقبة بضواحي مدينة قرنبالية وعند الاشتباه في شاحنة خفيفة تمت الإشارة لسائقها بالتوقف الا انه تابع طريقه فقامت الدورية بمطاردته وإيقافه على مستوى الطريق الحزامية بقرنبالية والقبض على السائق ومرافقه اللذين حاولا الهروب وبتفتيش الشاحنة تم العثور على 2450علبة جعة فتم حجز المشروبات الكحولية والسيارة ومباشرة قضية عدلية في الغرض

    تمكنت فرق المراقبة التابعة للإدارة الجهوية للتجارة بنابل في إطار حملة مراقبة اقتصادية تزامنت مع الاحتفال برأس السنة من حجز 345 ألف بيضة بكل من معتمديتي بني خلاد وسليمان وحجز 300كغ من المرطبات موضوعة في ظروف غير صحية ورفع 90 مخالفة اقتصادية. وحسب ما اكده عمر الوحيشي متفقد شؤون اقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بنابل لـ"الشروق اون لاين" فقد تم اليوم تجنيد 11 فريق مراقبة مشترك متكون من اعوان صحة وأمن و تجارة سيعملون كامل اليوم لمراقبة النزل السياحية و المطاعم.

    تمكّنت الوحدات الأمنية بنابل من إيقاف ثلاثة أشخاص كان بحوزتهم كمية من الأقراص المخدرة وقطع من القنب الهندي "الزطلة" وإيقاف 20 شخصا مفتش عنهم لدى العدالة في قضايا مختلفة. هذا وقد تم حجز 15 دراجة نارية. ومن المنتظر برمجة حملات امنية بكافة ولاية نابل وتكثيف الحملات خاصة بالمناطق السياحية استعدادا لليلة رأس السنة الميلادية .

    سيطر ضباط في جيش الغابون على مبنى الإذاعة الوطنية وأعلنوا تشكيل "المجلس الوطني للإصلاح"، تزامنا مع سماع إطلاق نار وسط العاصمة ليبرفيل، حسب "فرانس برس". وذكر الضباط في بيان أصدروه، أنهم غير راضين عن غياب الرئيس علي بونغو الخاضع للعالج حاليا من جلطة دماغية في المغرب. Zaid Benjamin @zaidbenjamin انقلاب في الغابون الذي يتواجد رئيسه في #المغرب للنقاهة بعد تعافيه من جلطة اثناء وجوده في #السعودية في اكتوبر. 113 07:57 - 7 janv. 2019 103 personnes parlent à ce sujet Informations sur les Publicités Twitter

    ذكرت صحيفة "جاكرتا بوست" نقلا عن السلطات المحلية، أن عدد ضحايا انهيارات التربة الأسبوع الماضي غربي إندونيسيا، قد وصل إلى 31 شخصا. وقال سوتوبو بورفو نوغروهو، المتحدث باسم الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث، إن فرق البحث والإنقاذ تكثف جهودها اليوم، للعثور على المفقودين. وأشار إلى أن الكارثة المذكورة مسّت مئة شخص، توفي منهم 31 شخصا وأصيب 3 آخرون، فيما بات 64 شخصا خارج دائرة الخطر، ولا يزال مصير شخصين مجهولا. ووقع انهيار للتربة في مقاطعة جاوة الغربية في 31 ديسمبر ابتلعت 34 منزلا، فيما تؤكد السلطات المحلية، أن سبب الكارثة كان هطول الأمطار الغزير الذي سبق الحادث.

    احتضن احد نزل العاصمة ظهر الجمعة حفل تسليم جائزة أبي القاسم الشابي التي يمنحها البنك التونسي منذ سنوات ويترأس هيئتها القاص والكاتب المسرحي عزالدين المدني وتم الحفل بحضور الدكتور محمد زين العابدين وزير الشؤون الثقافية والأستاذ زهير حسن نائب الرئيس المدير العام للبنك التونسي راعي الجائزة. وقد تم منح الجائزة وقيمتها المالية خمسة وعشرون ألف دينار للشاعر والمترجم المصريرفعت سلام عن ترجمته لقصائد الشاعر الأمريكي وايتمان كما تم تكريم الشاعر اللبناني بول شاوول. وتركبت لجنة التحكيم من نافلة ذهب و نور الهدى باديس وروضة بن عثمان وفاروق العمراني وأحمد الطويلي وساسي حمام. وجائزة أبي القاسم الشابي تأسست سنة 1984 من طرف بو بكر المبروك الرئيس السابق للبنك التونسي وأحمد عبد السلام المؤرخ والمؤسس للجامعة التونسية والطاهر قيقة الكاتب والباحث والخبير لدى اليونسكو والألكسو وعبد الرزاق الرصاع الوزير السابق والرئيس المدير العام السابق للبنك التونسي وعز الدين المدني تطورت القيمة المالية للجائزة الى أن وصلت الى خمسة وعشرين ألف دينار وهي حاليا أرفع جائزة أدبية تونسية وأعرق الجوائز وتمنح سنويا للقصة أو الشعر أو المسرح أو الرواية. وتوقفت الجائزة بعد ما يعرف بالثورة طيلة ست سنوات وعادت في 2017.

    نجحت الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بحفوز ولاية القيروان فجر اليوم الاثنين في الإطاحة بعنصر مصنف بالخطير هارب من السجن منذ 2011 ومتهم بقتل رجل أعمال سنة 2009 بعد آن قام باستدراجه إلى جبل السرج بمعتمدية الوسلاتية بنية استخراج كنز. ويذكر آن هذا الموقوف فار من سجن المسعدين منذ أحداث الثورة وظل متخفيا عن الأنظار بأحد المغارات بجبل السرج . وخلال تنفيذ عملية إيقافه عمد عدد من أقاربه إلى رشق الأعوان والسيارات الأمنية بالحجارة وتهديدهم بالعصي في محاولة منهم لمساعدته على الفرار من قبضتهم. وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به في انتظار مباشرة البحث معه وعرضه لاحقا على أنظار العدالة.

    توفيت صباح يوم أمس الجمعة امرأة في عقدها الثالث، وابنتها البالغة من العمر 5 سنوات اختناقا في منزلها الكائن بمنطقة "البُصرة" التابعة لعمادة القواسم من معتمدية شربان بسبب سخان كهربائي، في حين تم إنقاذ زوجها، وابنيها الرضيعين. وتفيد المعطيات الأولية للحادثة أن العائلة المتكوّنة من 5 أفراد (الأب، والأم و3 أطفال من بينهم رضيعان يبلغان من العمر سنتين، و15 يوما) أصيبوا بحالة اختناق بسبب استعمالهم لسخان كهربائي للتدفئة، وقد تم العثور على الأم، وابنتها البالغة من العمر 5 سنوات صباح يوم أمس الجمعة مفارقين الحياة، في حين تم إنقاذ بقية أفراد العائلة بعد نقلهم على جناح السرعة إلى المستشفى المحلي بشربان.. في انتظار استكمال التحقيقات لكشف ملابسات الحادثة.

    وجّه المدرب الوطني الاولمبي شكري الخطوي الدعوة ل22 لاعبا للمشاركة في التربص التحضيري الذي يخوضه المنتخب التونسي انطلاقا من اليوم الاثنين 7 جانفي 2019 بتونس ويتواصل الى غاية 16 جانفي 2019 بسلطنة عمان وذلك في اطار الاستعداد لتصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم (مصر 2019) المؤهلة الى دورة الالعاب الاولمبية (طوكيو 2020). وسيجري المنتخب الاولمبي الذي سيتحول الى مسقط يوم الاربعاء 9 جانفي مباراتين وديتين امام نظيره العماني وذلك يومي السبت 12 والثلاثاء 15 جانفي. وفي ما يلي قائمة اللاعبين المدعوين: الترجي التونسي : محمد علي بن رمضان ورائد الفادع وزياد بالريمة وعفيف الجبالي النادي البنزرتي : سليم الجندوبي والياس الدريدي وعلاء الدريدي النجم الساحلي : وضاح الزايدي ورامي القابسي مستقبل قابس : محمد صدقي الدبشي وفراس غومة الاتحاد المنستيري : عزيز الشتيوي ومحمد علي جراد النجم المتلوي : الحبيب اللزاز ووائل بن غالي الشبيبة القيروانية : رياض الفريوي ومحمد المطيري ملعب منزل بورقيبة : الطيب بن زيتون الملعب التونسي : مروان الميهوبي قوافل قفصة : غيث الزمال اتحاد بن قردان : أيمن اللافي الاولمبي الباجي : فراس عيفية وللتذكير فان المنتخب الوطني الاولمبي سيلاقي في اطار ذهاب تصفيات كاس الامم الافريقية منتخب جنوب السودان يوم 20 مارس القادم فيما يقام لقاء الاياب بمدينة بنقردان يوم 24 من نفس الشهر. وكان المنتخب الاولمبي التونسي قد اجرى في نهاية شهر ديسمبر الماضي تربصا تحضيريا بالسعودية خاض خلاله اختبارين وديين امام نظيره السعودي فاز بهما 3-2 و1-صفر.

    قالت دالما ابنة أسطورة كرة القدم دييغو مارادونا إنه خرج من المستشفى بعد إصابته بنزيف داخلي في المعدة تم اكتشافه أثناء خضوعه لفحوص اعتيادية. ونقل مارادونا (58 عاماً) إلى مستشفى بالأرجنتين يوم الجمعة بعد أن اكتشف الأطباء المشكلة أثناء خضوعه لفحوص قبل عودته إلى المكسيك التي يتولى فيها تدريب فريق دورادوس دي سينالوا المنتمي لدوري الدرجة الثانية. وذكر مصدر مقرب من عائلة مارادونا لرويترز أن المشكلة لم تكن كبيرة وأن لاعب بوكا جونيورز وبرشلونة ونابولي السابق الذي قاد الأرجنتين للتتويج بكأس العالم 1986 لم يكن في حالة خطيرة. ويعود تاريخ آخر أزمة مرضية ألمت باللاعب الأرجنتيني إلى كأس العالم 2018 في روسيا بعد أن التقطت له صور في المقصورة وهو يتلقى مساعدة للوقوف على قدميه والنهوض من مقعد. ودخل المستشفى في 2004 بسبب أزمة قلبية حادة ومشاكل في التنفس بسبب تعاطيه الكوكايين. وخضع لاحقا لعلاج من تعاطي المخدرات في كوبا والأرجنتين قبل أن يخضع لجراحة للالتفاف حول جزء من المعدة (تدبيس) ساعدته في إنقاص وزنه في 2005. وفي 2007 خضع مارادونا لفحص في مركز طبي ببوينس أيرس لمساعدته في التغلب على مشكلات تعاطي الكحول. وفي الآونة الأخيرة سار متكئاً على عكازين بسبب مشاكل في ركبتيه.

    الصفحة 1 من 401

    © 2017 Sj TheCool - Joomla Responsive Template. All Rights Reserved. Designed By SmartAddons.com

    Please publish modules in offcanvas position.