فيديو

    القنوات التونسية تختار مسلسلات لطيفة ودرة وظافر من الدراما المصرية

    اختارت القنوات التونسية من الدراما الرمضانية هذا العام، المسلسلات التي يقوم ببطولتها أو يشارك فيها نجوم تونسيون، فقد اختارت التاسعة مسلسل «الخروج» الذي يجمع الفنان ظافر العابدين بالفنانة درة زروق، وهو عمل يحمل طابعا بوليسيا لا يخلو من الجانب الاجتماعي، ويعتمد على الغموض في أحداثه التي تبدأ بجريمة قتل في ظروف غامضة، ليتم تكليف 2 من الضباط هما الرائد ناصر محمود (شريف سلامة)، والمقدم عمر (ظافر العابدين) بالبحث عن القاتل، ويتم اتهام العديد من الأشخاص في الأحداث، وطوال فترة البحث عن القاتل يحدث العديد من جرائم القتل الغامضة، يتسبب فيها شخص واحد، الذي يتم القبض عليه في النهاية . ويبث والمسلسل في أكثر من قناة مصرية منها «النهار» و«أون تي في».
    واختارت قناة التاسعة كذلك مسلسل «ليالي الحلمية 6» الذي تشارك في بطولته درة، والذي يتناول أحداث الحارة المصرية ومنطقة الحلمية منذ عام 2005 وحتى « ثورة 30 يونيو» وتجسد درة شخصية بنت سليم البدري التي أنجبها في الخارج، ولكنها تعود لمصر وللحارة الشعبية في منطقة الحلمية، لتحدث عدّة مفاجآت.
    ثالث المسلسلات التي ستعرض على قناة «نسمة» مسلسل «كلمة سر»، الذي تقوم ببطولته النجمة والمطربة لطيفة العرفاوي في أولى تجاربها في الدراما التليفزيونية، والمسلسل يشارك في بطولته مع لطيفة الفنان هشام سليم.

    © 2017 Sj TheCool - Joomla Responsive Template. All Rights Reserved. Designed By SmartAddons.com

    Please publish modules in offcanvas position.