فيديو

    اعلانات و روابط مفيدة

     

    http://www.elanouarmarket.com.tn/


     

    ministere-24268.jpg

    clic_ici_vert.jpg

    meteo-tunisie-institut-national-meteorologie.jpg

    medradio.jpg

     clic_ici_vert.jpg

    c_sncf_logo.jpg

    t4.jpg

    ag43-tunisair.jpg

    tunis7.jpg

    images.jpg

    Mosaique_fm_logo.png

    cap.png

    clic_ici_vert.jpg

    ag43-radio-nationale-tunisienne.jpg

    clic_ici_vert.jpg

    1.jpg

    -الدفاع-عن-المستهلك.jpg

    SOCODEQ.jpg

    fr_logo_pagesjaunes.png 

     

     select_plant2.jpg

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    مساع لعقد اجتماع لوزراء خارجية تونس والجزائر ومصر لإنهاء المواجهات العسكرية في ليبيا مميز

    تسلّم رئيس الحكومة يوسف الشاهد بدار الضيافة بقرطاج التقارير السنوية لعدد من الهيئات الوطنية وللمجلس الأعلى للقضاء وللهيئة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص وللهيئة الوطنية للوقاية من التعذيب.
    والتقى يوسف الشاهد بكلّ من رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد شوقي الطبيب ورئيس الهيئة الوطنية للوقاية من التعذيب فتحي الجراي والرئيس المؤقت للمجلس الأعلى للقضاء يوسف بوزاخر ورئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان جمال مسلّم ورئيسة الهيئة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص روضة العبيدي ورئيسة هيئة الحقيقة والكرامة سهام بن سدرين. 
    وأفاد رئيس الهيئة الوطنية للوقاية من التعذيب، فتحي الجراي أن اللقاء برئيس الحكومة مثـّل مناسبة لتقديم التقرير السنوي الأول المتعلق بأعمال الهيئة وتوصياتها وملاحظاتها في مجال الوقاية من التعذيب وخاصة المتعلقة بوضع استراتيجية وطنية في الغرض، مبرزا حرص رئيس الحكومة ودعمه الكامل للهيئة وخاصة لاستقلاليتها والعزم على التعجيل بإصدار النصوص الترتيبية المتعلقة بها ولا سيما هيكلها التنظيمي في المدى المنظور.    
    من جانبه، أفاد رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، شوقي الطبيب أن اللقاء برئيس الحكومة تناول جملة من المقترحات اهمها استكمال الاوامر الترتيبية لبعض القوانين حيث أكد شوقي الطبيب أن الهيئة لمست كل التجاوب من رئيس الحكومة، موضحا أنه سيتم قريبا اصدار الأوامر الترتيبية ذات الصلة، كما سيصدر منشور تفسيري يتعلق بالتصريح بالمكاسب، مشيرا بالمناسبة إلى التطرق إلى ملف تفعيل الخطة العملية لمكافحة الفساد والاستراتيجية الوطنية للحوكمة ومكافحة الفساد وما تم إنجازه في مجال الشراكة بين الهيئة والوزارات المعنية.  
    من جهة أخرى، قدم الرئيس المؤقت للمجلس الأعلى للقضاء يوسف بوزاخر إلى رئيس الحكومة التقرير السنوي الأول للمجلس الأعلى للقضاء 2017/2018 والذي تضمن نشاط المجلس في جانبه القضائي العدلي والإداري والمالي مبينا أن اللقاء تطرق إلى أهمية تفعيل صلاحيات المجلس فيما يتصل بسلطته التنفيذية في مجال اختصاصه مشيرا في هذا الإطار إلى التفاعل الإيجابي من قبل رئيس الحكومة مع مختلف مقترحات المجلس.
    كما أكد رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان، جمال مسلم خلال لقاء جمعه، رفقة وفد عن الرابطة، برئيس الحكومة أن اللقاء تطرق إلى دور الرابطة في الدفاع عن حقوق الإنسان باعتبارها منظمة تدافع عن ضحايا انتهاكات حقوق الانسان علاوة عن دورها في نشر ثقافة حقوق الإنسان وكقوة مقترح في المجال، مؤكدا أنه قدم لرئيس الحكومة جملة من المقترحات المتعلقة بوضعية الرابطة وعدد من الصعوبات التي تعيشها خاصة في ظل افتقارها لمقر مركزي لائق يليق بتاريخها العريق. وأفاد جمال مسلم أن الرابطة وجدت كل التجاوب من رئيس الحكومة في المقترحات التي قدمتها له ووعد بدراستها في القريب العاجل.

    © 2017 Sj TheCool - Joomla Responsive Template. All Rights Reserved. Designed By SmartAddons.com

    Please publish modules in offcanvas position.