فيديو

    اعلانات و روابط مفيدة

     


     

    ministere-24268.jpg

    clic_ici_vert.jpg

    meteo-tunisie-institut-national-meteorologie.jpg

    medradio.jpg

     clic_ici_vert.jpg

    c_sncf_logo.jpg

    t4.jpg

    ag43-tunisair.jpg

    tunis7.jpg

    images.jpg

    Mosaique_fm_logo.png

    cap.png

    clic_ici_vert.jpg

    ag43-radio-nationale-tunisienne.jpg

    clic_ici_vert.jpg

    1.jpg

    -الدفاع-عن-المستهلك.jpg

    SOCODEQ.jpg

    fr_logo_pagesjaunes.png 

     

     select_plant2.jpg

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    عبد السلام اليونسي: سليم الرياحي كاذب وسنرفع ضده 3 قضايا مميز

    كذّب رئيس النادي الإفريقي عبدالسلام اليونسي كل ما جاء على لسان الرئيس السابق للنادي سليم الرياحي خلال ظهور تلفزي من خارج تونس.
    وأشار الرياحي في حديثه إلى أنه دفع من جيبه الخاص لفريق باب الجديد 63 مليارا كما عبر عن استعداده لتسوية ملفات كل اللاعبين، ووعد بالتكفل بمصاريف احتفالات الإفريقي بمائويته، بينما حمّل الرياحي في الآن نفسه الأزمة المالية التي يعاني منها الإفريقي للإدارة الحالية.
    ورد اليونسي على كلام الرياحي في تصريح إذاعي مساء امس الخميس، فقال: "مازال (الرياحي) يردد نفس الكلام وهي معطيات خاطئة قدمها من أجل أغراضه الخاصة".
    وتابع: "لقد ادعى أنه صرف 60 مليارا على الإفريقي وهذا ليس صحيحا لأنه إلى اليوم مازلنا ندفع ضريبة سوء تصرفه وعدم دفعه مستحقات كل اللاعبين الذين ساهموا في الحصول على لقب دوري 2014".
    وأردف: "إلى اليوم مازلنا ندفع مستحقات الحارس فاروق بن مصطفى وياسين والميكاري وتوزغار وصابر خليفة. سليم الرياحي بصدد استغلال النادي الإفريقي، لخدمة أهدافه، لكن نقول له لا أحد سيصدقك، وابتعد عن نادينا".
    وتابع اليونسي حديثه قائلا: "الرياحي يقدم وعودا بتنظيم مائوية الإفريقي فمن سيصدقه بعدما خلف وعده بتسوية ملف الشنيحي ومستحقات نادي العلمة الجزائري".
    وأوضح: "بسبب هذه القضية كدنا أن نخسر نقاطا في سباق البطولة في 3 مناسبات لولا تدخل الجامعة التونسية لكرة القدم مشكورة، كما تدخل أيضا رئيس الحكومة وأنقذ الإريقي من عقوبة خصم النقاط".
    وحول الملفات المتراكمة والخاصة بمستحقات عديد اللاعبين قال اليونسي: "سليم الرياحي ورّط الإفريقي وجعله يتخبط في مشاكل كان في غنى عنها ونحن كإدارة نحاول أن نسوي هذه الملفات في المواعيد التي تقررها الفيفا حتى لا نكون عرضة لعقوبات كبيرة".
    وأتم: "سنرفع 3 قضايا ضد سليم الرياحي حتى يفهم أن النادي الإفريقي أكبر منه، لأنه أساء لسمعة الفريق  وتركه يتخبط في قضايا هو من تسبب فيها، وحاليا أمامنا 43 قضية علينا الإسراع في تسويتها وإن شاء الله سننجح في ذلك بعيدا عن الرياحي

     

    © 2017 Sj TheCool - Joomla Responsive Template. All Rights Reserved. Designed By SmartAddons.com

    Please publish modules in offcanvas position.