فيديو

    اعلانات و روابط مفيدة

     

    http://www.elanouarmarket.com.tn/

     

    ministere-24268.jpg

    clic_ici_vert.jpg

    meteo-tunisie-institut-national-meteorologie.jpg

    medradio.jpg

     clic_ici_vert.jpg

    c_sncf_logo.jpg

    t4.jpg

    ag43-tunisair.jpg

    tunis7.jpg

    images.jpg

    Mosaique_fm_logo.png

    cap.png

    clic_ici_vert.jpg

    ag43-radio-nationale-tunisienne.jpg

    clic_ici_vert.jpg

    1.jpg

    -الدفاع-عن-المستهلك.jpg

    SOCODEQ.jpg

    fr_logo_pagesjaunes.png 

     

     select_plant2.jpg

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    بصدد الإنجاز..درّة البشير تستعد لمهرجان المدينة بتونس مميز

    تستعد الفنانة درة البشير، للانطلاق صحبة فرقتها الموسيقية، في التحضير والتمارين لعرضها بدار الأصرم يوم 11 ماي 2019، في إطار برمجة مهرجان المدينة بتونس لشهر رمضان المقبل.
    وكشفت درة البشير في تصريح لـ«الشروق»، أنها ستؤثث إحدى سهرات مهرجان المدينة بتونس خلال شهر رمضان، مبرزة أن موعد هذا الحفل سيكون السبت 11 ماي 2019 بفضاء دار الأصرم بالمدينة العتيقة بتونس العاصمة.
    كما أكّدت درة البشير، تواجدها بعديد المهرجانات الرمضانية والصيفية بمختلف الولايات التونسية. وعن برنامج عرضها بمهرجان المدينة بتونس، قالت محدثتنا، إنه سيتضمن أغانيها الخاصة، على غرار الأغنيتين الدينيتين «قلبي مشتاق» وهي من كلمات ياسين الزنايقي وألحانه، وأغنية «يا رب»، وهي من كلمات الفنان الفلسطيني صلاح عاشور وألحانه.
    وفي سياق الحديث عن برنامج عرضها الجديد لمهرجان المدينة أفادت درة البشير، أنه سيتضمن وصلة من المالوف التونسي وأغاني من التراث التونسي وأغاني الراحلة «صليحة»، وصلة طربيات من الزمن الجميل ستغني خلالها لعمالقة الطرب على غرار كوكب الشرق أم كلثوم.
    وعلى صعيد آخر كشفت الفنانة درة البشير بتحفظ عن اعتزامها تصوير أغنيتين من أغانيها التي سجلتها خلال السنتين الأخيرتين، قالت إن إحداهما من كلمات حاتم القيزاني، وامتنعت عن ذكرهما، مؤكدة أن تصوير الفيديو كليب بالنسبة للأغنيتين سيكون مفاجأة بالنسبة للعام الحالي 2019، وأن التصوير سيكون قريبا.
    وعبّرت درة البشير بالمناسبة، عن سعادتها بتفاعل الجمهور التونسي مع أغانيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالبها بإعادة بث أغنيتها الشرقية «توبة» التي سجلتها في مصر في أستوديو عمار الشريعي وهي من كلمات الشاعر هيثم سليم وألحان ياسر نور وتوزيع مدحت خميس، وكذلك أغنية «شقلابة» للفنان العربي الماطري، التي سجلتها مؤخرا بعد الحصول على الحقوق الأدبية من ملحنها صالح سلام.
    درة البشير أكّدت أيضا أنها تلقت عديد العروض من شعراء وملحنين ستدرسها قريبا لاختيار الأغاني التي ستسجلها، مرجحة إمكانية تواجدها بالجديد في المهرجانات الصيفية خاصة.

    © 2017 Sj TheCool - Joomla Responsive Template. All Rights Reserved. Designed By SmartAddons.com

    Please publish modules in offcanvas position.