فيديو

    اعلانات و روابط مفيدة

     

    http://www.elanouarmarket.com.tn/

     

    ministere-24268.jpg

    clic_ici_vert.jpg

    meteo-tunisie-institut-national-meteorologie.jpg

    medradio.jpg

     clic_ici_vert.jpg

    c_sncf_logo.jpg

    t4.jpg

    ag43-tunisair.jpg

    tunis7.jpg

    images.jpg

    Mosaique_fm_logo.png

    cap.png

    clic_ici_vert.jpg

    ag43-radio-nationale-tunisienne.jpg

    clic_ici_vert.jpg

    1.jpg

    -الدفاع-عن-المستهلك.jpg

    SOCODEQ.jpg

    fr_logo_pagesjaunes.png 

     

     select_plant2.jpg

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    شريف علوي في ندوة صحفية.."أهازيج من جزيرة جربة"أول عرض عربي يقدم في «شابيتو روماناس» مميز

    عقد الفنان شريف علوي  صباح  الخميس  ندوة صحفية كشف فيها عن تفاصيل مشاريعه الفنية الجديدة من بينها ديو غنائي من المنتظر ان تصاحبه  الفنانة صوفية صادق  الى جانب عرض موسيقي ضخم في باريس في انتظار موافقة قطب الأوبرا على مقترح تنظيم عروض مع الفرقة الوطنية للفنون الشعبية بمدينة الثقافة . 

    وأشار شريف علوي  خلال لقائه مع عدد من الاعلاميين ان العرض الذي اطلق عليه «أهازيج من جزيرة جربة « هو اول عرض عربي تونسي يحتضنه فضاء سيرك  شابيتو روماناس بباريس  يوم 12 افريل القام وسيكون الجمهور على موعد مع عرض متكامل يجمع بين الغناء «الجربي» واللباس التقليدي وجل الأغاني الفلكلورية التي عرف بها شريف علوي ، والى جانب الوسيقى والغناء يصاحب العرض لوحات راقصة . 


    وقال شريف علوي ان هذا العرض هو من انتاجه الخاص ولم يتلق اي دعم من وزارة الشؤون الثقافية في المقابل هناك بعض الوعود من قبل الوزارتين الثقافة والسياحة ( باعتبار ان العرض سيجمع بين الثقافة والفن والترويج للسياحة ) لمساعدة الفريق على مصاريف التنقل والإقامة خاصة وان الفريق يتكون من 30 عنصرا ولا يمكن للفنان ان يؤمن لهم كل هذه المصاريف  على حد تعبيره.


    من جهة اخرى اعلن شريف علوي عن أغنيته الجديدة  «ليام عهدي بيها يا ما منها كثير رحل « مضيفا انه سيقدمها في شكل ديو قد يجمعه مع الفنانة صوفية صادق . وسيتم إصدار الأغنية في الأيام القليلة القديمة. 
    وعن مشاركته في مهرجان قرطاج قال شريف علوي انه على غير العادة لم يقدم هذه السنة اي ملف لوزارة الشؤن الثقافية  مؤكدا انه تم رفض مطالبه في السنوات الفارطة فلا جدوى لإعادة الكرة على حد تعبيره مشيرا الى انه قد يشرع في انجاز عرض لقرطاج 2020 لكن خارج اطار المهرجان وربما يكون ذلك في اطار جمعية او ما شابه . 


    وفي ذات السياق قال الفنان شريف علوي انه اقترح على قطب الأوبرا بمدينة الثقافة تنظيم عروض مع الفرقة الوطنية للفنون الشعبية بفضاء المدينة وقد تم الترحيب بالفكرة في انتظار الموافقة الرسمية على حد تعبيره. 
    وأعلن شريف علوي خلال الندوة عن تأجيل عرض «بدينا بتمام» المبرمج في 12 مارس الجاري  الى يوم 2 ماي القادم بفضاء المسرح البلدي بالعاصمة والعرض  هو عبارة عن كوميديا موسيقية يجمع بين التمثيل والرقص والغناء. 


     ويأتي عرض «بدينا بتمام» نقطة اخرى في مسيرة الفنان شريف علوي الذي سبق وقدم العديد من العروض الفنية من فئة الكوميديا الموسيقية  «كرجل الطين»  و«اه يا قمر جربة» و «يا شوق» و«جربي ونص»  والجديد في عرض «بدينا بتمام»  انه يقدم اغاني جديدة لأول مرة ويشارك في العرض فرقة بانوراما نابل بمشاركة فرقة رمال جربة ويشرف على الديكور مصمم الديكور نجم الدين الحمروني.

    عن الشروق

    © 2017 Sj TheCool - Joomla Responsive Template. All Rights Reserved. Designed By SmartAddons.com

    Please publish modules in offcanvas position.