فيديو

    اعلانات و روابط مفيدة

     

    http://www.elanouarmarket.com.tn/

     

    ministere-24268.jpg

    clic_ici_vert.jpg

    meteo-tunisie-institut-national-meteorologie.jpg

    medradio.jpg

     clic_ici_vert.jpg

    c_sncf_logo.jpg

    t4.jpg

    ag43-tunisair.jpg

    tunis7.jpg

    images.jpg

    Mosaique_fm_logo.png

    cap.png

    clic_ici_vert.jpg

    ag43-radio-nationale-tunisienne.jpg

    clic_ici_vert.jpg

    1.jpg

    -الدفاع-عن-المستهلك.jpg

    SOCODEQ.jpg

    fr_logo_pagesjaunes.png 

     

     select_plant2.jpg

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    مهرجان نيابوليس الدولي لمسرح الطفل يحتفي بثلاثينيته

    ما لا يقل عن 130 عرضا متنوعا لفائدة الاطفال سيؤثث الدورة 30 لمهرجان نيابوليس الدولي لمسرح الطفل بنابل التي تلتئم فعالياتها من 20 الى 28 ديسمبر الجاري وتفتتح بعرض أنا سندريلا للمركز الوطني لفن العرائس بتونس.

    وذكر مدير الدورة الحالية وليد عبد السلام في ندوة صحفية انتظمت صباح الاثنين بقاعة الفن الرابع بالعاصمة أن المهرجان سيحتفى بثلاثينيته في ظروف طيبة رغم الهاجس الامني مضيفا أن هذه الدورة ستسجل حضور 11 بلدا الى جانب تونس هي الجزائر ومصر ولبنان والمملكة العربية السعودية وايران وفرنسا وايطاليا وجنوب افريقيا والهند والارجنتين وروسيا مقابل الغاء 4 دول مشاركتها لأسباب أمنية على حد قوله.

    وستتوزع العروض المسرحية والتنشيطية على فضاءات مختلفة بمدينة نابل لتشمل الى جانب المركز الثقافى نيابوليس ودار الثقافة شارع الهادي شاكر كل من فضاء الديوان بأحد نزل المدينة وفضاء دار نابل حيث مقر جمعية صيانة مدينة نابل فضلا عن اكتساح شوارع المدينة وحافلات النقل العمومي بعروض مسرح الشارع.

    كما برمجت ادارة المهرجان أكثر من 25 عرضا مسرحيا سيشمل مناطق أكودة ومساكن من ولاية سوسة وزرمدين بولاية المنستير وعقارب بولاية صفافس فضلا عن مدينة القيروان.

    وفيما يتعلق بالعروض المسرحية التي دأب المهرجان على تنظيمها بالعاصمة فإنها ستتوزع على فضاءات قاعة الفن الرابع ودار الثقافة ابن رشيق والمركز الوطني لفن العرائس.

    هذه الدورة التى قدرت ميزانيتها الجملية ب 250 الف دينار وفق ما ذكره رئيس جمعية مهرجان نيابوليس الدولي لمسرح الطفل حمادي الديماسي ستخلق حركية ثقافية وسياحية بالجهة مضيفا أن ادارة المهرجان أولت الجانب الامني اهتماما كبيرا وتعاقدت مع شركة تأمين خاصة لمعاضدة الامنيين في حماية المواكبين لمختلف العروض.

    مهرجان نيابوليس الدولى لمسرح الطفل بنابل الذي يوقد قريبا شمعته الثلاثين هو أول تظاهرة مسرحية تعنى بالطفولة في تونس تأسس سنة 1985 وأصبح دوليا منذ1994 كما تعد مصر البلد الوحيد الذي سجل حضوره في جميع الدورات.

    © 2017 Sj TheCool - Joomla Responsive Template. All Rights Reserved. Designed By SmartAddons.com

    Please publish modules in offcanvas position.