فيديو

    اعلانات و روابط مفيدة

     

    http://www.elanouarmarket.com.tn/

     

    ministere-24268.jpg

    clic_ici_vert.jpg

    meteo-tunisie-institut-national-meteorologie.jpg

    medradio.jpg

     clic_ici_vert.jpg

    c_sncf_logo.jpg

    t4.jpg

    ag43-tunisair.jpg

    tunis7.jpg

    images.jpg

    Mosaique_fm_logo.png

    cap.png

    clic_ici_vert.jpg

    ag43-radio-nationale-tunisienne.jpg

    clic_ici_vert.jpg

    1.jpg

    -الدفاع-عن-المستهلك.jpg

    SOCODEQ.jpg

    fr_logo_pagesjaunes.png 

     

     select_plant2.jpg

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    ريهام عبد الغفور:ألون مشواري الفني بإنتقاء أدوار مختلفة

    رفضت الفنانة ريهام عبد الغفور وجهة نظر البعض لها على أنها فنانة ثانوية ولا تصلح لأداء أدوار البطولة المطلقة وقالت إن مشوارها الفني كفيل بالحديث عن تجاربها الفنية وأن أدوارها مازالت عالقة بأذهان الجمهور، حيث أكدت في تصريحات خاصة لـاحدى المجلات العربية أنها لا تهتم بفكرة البطولة المطلقة واختياراتها الفنية تكون على أساس الدور المميز الذي يؤثر في نفوس الجمهور ويُقدمها بشكل مختلف دون الإنسياق وراء أشياء تقول عنها أنها سطحية وغير مفيدة لها كفنانة. وأشارت ريهام إلي أنها دائما ما تحاول تلوين مشوارها الفني بأدوار مختلفة وجريئة في مضمونها كي تفاجئ الجمهور من خلال تقديم دور بعيد تماماً عن التوقعات، هذا وأكدت لنا أنها لم تسعى للبطولة المطلقة يوماً ما وأن كل أدوارها الفنية التي قدمتها منذ بدايتها إلى الآن لا تقل أهمية عن أدوار الأبطال.
    وفي الوقت نفسه نفت ريهام توقيعها علي أي أعمال فنية جديدة في الوقت الحالي للمشاركة بها في ماراطون رمضان 2016، حيث أكدت لنا أنها في مرحلة قراءة عدد من السيناريوهات ولكنها لم تستقر إلي الآن علي ما ستؤديه من أدوار خلال الفترة المُقبلة، فقد أوضحت لنا أن المقياس الرئيسي لإختيار أدوارها الفنية هو الإختلاف الذي تعتبره شيئا أساسيا في عملها في الفن والدافع الرئيسي وراء قبول أي عمل فني جديد.
    وعن دعم زوجها لها واستشارته في أعمالها الفنية. فتقول ريهام: «زوجي يدعمني ويقف ورائي في خطواتي الفنية، وأنا أستشيره دائما في كل ما يُعرض علي من أدوار وهو يشجعني دائما نحو تقديم أدوار مختلفة، ولكنه ينتقدني بمصداقية دون تجميل كمشاهد وليس كزوجي».
    وتؤكد ريهام أنها تعتبر المنافسة شيئا ضروريا للفنان شرط أن تكون منافسة شريفة لا تحمل أي ضغائن للاخريات، كما ترد على فكرة النجمة الأولى في مصر وتقول: «ليس من العدل أن نختار فنانة واحدة لتكون هي الوحيدة والأهم في مصر بغض النظر عن الأسماء، ولكن في الفن هناك مواهب عديدة ومتنوعة، والساحة الفنية ليست حكرا على أحد وكل موهبة لها الحق في الظهور والإبداع وفي النهاية الحكم للجمهور».
    وتحدثت ريهام عن حياتها الأسرية وقالت أنها تعيش حياة مستقرة، حيث تقول أنها إنسانة تحب الجلوس في منزلها دون الخروج للسهر والترفيه إلا مع أسرتها وليس في أجواء فنية.

    © 2017 Sj TheCool - Joomla Responsive Template. All Rights Reserved. Designed By SmartAddons.com

    Please publish modules in offcanvas position.